نبذة عنا

بعد مرور عشرة سنوات من التأسيس والعمل الدؤوب والجاد، أضاف مركز تيمّاكس للإستشارات والتدريب إلى سجل مؤسساتنا العربية، مركز هدفه الرئيسي الإرتقاء بجودة التدريب، لرفع مستوى المنافسة المبنية على النوع لا الكم، لأنه يؤمن بأن العمل على تنمية الموارد البشرية بات ضرورة ملحة، و استثمارا لا ترفا إداريا ، لذلك عملنا على تحويل المعرفة التي بحوزتنا، من خلال خبرائنا المتميزين حتي يتسنى لنا تقديم كل جديد.

يتكون مركز تيمّاكس للإستشارات والتدريب من مجموعة متميزة من خبراء و استشاريي التدريب و الذين يكرسون جهودهم للإسهام في تنمية و ترسيخ أفضل الممارسات الإدارية و مساعدة المؤسسات الحكومية و الخاصة على تطبيقاتها بأفضل صورة ممكنة. كما يقوم المركز بتقديم الخدمات التدريبية و الإستشارية و كذلك خدمات تقييم الكفاءات و بناء الأنظمة الإلكترونية المبتكرة للمؤسسات لمساعدتها على تفعيل و تحويل استراتيجياتها إلى خطط عمل و ممارسات تهدف إلى تحقيق التميز في أدائها.

نعمل مع شركائنا لبناء و تطوير القدرات و المواهب الإدارية لتمكينهم من إحداث الفرق و القيم المضافة، من هذا المنطلق فإن هدفنا الرئيسي هو صياغة و بلورة علاقاتنا مع شركائنا من خلال جهودنا المشتركة لمساعدتهم على تحقيق الأهداف استراتيجية و التشغيلية و توجيههم إلى طريق التميز فى الأداء و الخدمة.

رسالتنا

تنمية الكوادر و تقديم الحلول الإدارية المتكاملة إلى عملائنا و إطلاق القدرات البشرية.

رؤيتنا

مركز إقليمي للتميز من خلال إحداث الفروق الجوهرية و القيم المضافة و التفوق على توقعات العملاء.

غايتنا

تأسس مركز تيمّاكس للإستشارات و التدريب في بداية عام 2006 و تخصص في تقديم الخدمات الإستشارية و التدريبية في مجال التطوير الإداري و الشخصي حيث يضم المركز نخبة من الإستشاريين الذين ساهموا خلال هذه الفترة في خدمة و إرضاء عملائنا بكفاءة و مهنية عاليتين.

نحن نؤمن بأننا حين نقوم بتطوير مؤسساتنا فإن ذلك سوف يؤثر إيجابيا على الموظفين و عائلاتهم و العملاء و المراجعين و كل من له علاقة بتلك المؤسسات. و حين نساعد في تطوير الأفراد فإن ذلك ينعكس بشكل إيجابي على نوعية حياتهم و حياة عائلاتهم و أصدقائهم و على مؤسساتهم، و نؤمن أنه من الواجب علينا تجاه كل الأطراف المعنية (أفراد أو موظفين أو عملاء) أن نخلق مناخا يستخرج كل الطاقات الممكنة للوصول إلى أفضل النتائج.